كورة سعودية

مدرب الأهلي السعودي: جروس مدرب كبير قادر على المنافسة خاصة بعد تخطينا السلبيات

عبر صالح المحمدي مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي، عن سعادته بالفوز أمام التعاون بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال المحمدي، “نحمد الله ونشكره على نتيجة اللقاء والشكر موصول للأمير منصور بن مشعل واللاعبين وجميع الطاقم الفني والإداري”.

 

وتابع، “هناك فارق كبير بين الفترة الماضية والفترة الحالية من كافة النواحي للفريق الأول لكرة القدم أتمنى التوفيق والقادم أفضل”.

وأضاف، “البداية المتعثرة للفريق والضغط الذي كان يعاني منه اللاعبين كان أمر مؤثر، ومازال العمل جاري للأفضل”.

وواصل، “قمت بالبحث عن حل لهذه المشاكل، فور استلامي المهمة، ومن ثم عملت على الشق الهجومي الذي عملت على تحسينه بشكل كبير”.

واستكمل، “قراءتي للخصم قبل كل لقاء هي من أهم أولوياتي، ومن ثم التفكير في الدفع بالنجوم المناسبين لخوض اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خصوصاً أن الاهلي يمتلك كوكبة نجوم، ولكل مباراة طريقة مناسبة” .

فيما تطرق للحديث عن المدير الفني الجديد للأهلي، وقال، “جروس مدرب كبير ويستطيع المنافسة على بطولة الدوري والبطولات الأخرى بكل قوة، خصوصاً بأن الجانب النفسي للاعبين أصبح ممتاز وتخطينا كل السلبيات المؤثرة على سير الفريق”.

يذكر أن جروس سيتسلم المهمة بداية من المباراة القادمة أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتجدر الإشارة إلى أن الجماهير قامت بتحية المحمدي مدرب الأهلي السعودي، عقب انتهاء اللقاء، على ماقدمه خلال الفترة الماضية.

m.koraon

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago