كورة سعودية

مدرب السد: تنتظرنا مباراة صعبة أمام النصر.. ولم تتضح الرؤية حول مشاركة عفيف

عبر تشافي المدير الفني لفريق السد القطري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء النصر، عن سعادته لوجوده في الرياض، وقال، “سعيد بتواجدي هنا، وتنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق النصر، هو فريق جيد يمتلك مدرب جيد وأعرفه شخصياً ويمتلك أيضا لاعبين مميزين من محترفين ومحليين، ولكن نحن جاهزون للمنافس”.

 

وتابع، “تنتظرنا مباراة صعبة أمام النصر السعودي وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل مالدينا، ونحن لا نعلم ما الذي سيحدث في مباراة الغد، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل مالدينا خلالها لتحقيق الفوز”.

وتابع، “لقد لعبنا مباريات صعبة أمام الدحيل في دوري الأبطال وأمام الوكرة في الدوري، ونحن لعبنا بثقة وأداء مميز، ولهذا تواجدنا في ربع النهائي وسنسعى لاستكمال المشوار وتأكيد جدارتنا بالاستمرار في البطولة”.

واردف، “لا نخادع أحد بإصابات لاعبي الفريق، نام تيهي خارج القائمة، ولم يتواجد معنا في الرياض، وأكرم عفيف تعرض لإصابة ونحاول تجهيزه لمباراة الغد وسيتضح ذلك في مران اليوم”.

وسيقام اللقاء عند الساعة الـ7:45، من مساء الغد الإثنين، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

m.koraon

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago