كورة سعودية

مدرب الشباب السعودي يعطي العمري راحة إضافية.. واللاعب يصرح

أمل الحلفاوي

قرر خورخي آلميرون المدير الفني للشباب السعودي، إراحة مدافع الفريق الجزائري جمال بن العمري، على أن يغادر المعسكر الإعدادي المقام في ألمانيا.

وأظهر العمري سعادته بالتتويج مع منتخب بلاده، “فرحة كبيرة لنا وللشعب الجزائري، واتقدم بالشكر لكل جماهير الشباب التي قامت بمراسلتي، ودعموني بشكل كبير، وأسأل الله أن نستطيع أن نسعدهم بتحقيق بطولات هذا العام”.

 

وتحدث مدافع الشباب عن معسكر الفريق في ألمانيا، حيث قال، “هذا شيء رائع، وأتقدم بالشكر لرئيس النادي خالد البلطان، الذي وفر لنا كل هذه الإمكانيات”.

واستكمل، “اللاعبون الجدد انسجموا في الفريق، وهناك أكثر من لاعب لفتوا انتباهي، مبدياً إعجابه بشراحيلي،وقال عنه، أرى أنه سيتطور مع مرور الوقت”.

فيما طالب العمري جماهير الشباب بدعم مدرب الشباب ورئيس النادي، “هذه تجربة جديدة لآلميرون في الدوري السعودي، ويجب على جماهير الفريق، أن تساعده، بالإضافة إلى الوقوف جوار رئيس النادي الذي لم يقصر في حق النادي، واعتقد أن نادي الشباب عاش أفضل فتراته مع هذا الرجل”.

يذكر أن لاعب فريق الشباب السعودي، قد توج مع منتخب الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، والتي أقيمت على أرض مصر، وعاد منذ أيام للإنضمام لمعسكر الفريق السعودي في ألمانيا.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعة واحدة ago