مدرب النصر يظهر مع إبنتي ماردونا

مدرب النصر يظهر مع إبنتي ماردونا

ظهر الأرجنتيني ميجيل أنخيل رسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعوي، في معسكر فريق بوكا جونيورز، اليوم الثلاثاء.

وحرص روسو على الترحيب بإبنتي الراحل دييجو أماندو مارادونا نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق، في ملعب مرسول بارك وتحدث معهما.

ووصلت دلما وجيانينا إبنتي مارادونا، مساء الأمس الرياض، وذلك من أجل حضور حفل تكريم والدهما خلال مباراة فريقيه السابقين برشلونة وبوكا جونيورز.

ويحتضن ملعب مرسول بارك “معقل النصر” المباراة الودية بين فريقي برشلونة وبوكا جونيورز، وذلك ضمن منافسات كأس مارادونا، في إطار فعاليات موسم الرياض.

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره بوكا جونيورز، اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ولم تعلن أي قناة حتى الآن، إذاعة اللقاء.

وتقام مباراة برشلونة مع بوكا جونيورز تكريما لدييجو مارادونا الذي لعب بقميص الفريق الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى البرسا، ثم رحل عن عالمنا في نوفمبر 2020.

الجدير بالذكر أن فريق بوكا جونيورز، كانت أخر محطات روسو التدريبية قبل قبول مهمة تدريب النصر، وفاز معهم ببطولة كأس الليبرتادورس والدوري الأرجنتيني لمدة موسمين على التوالي.

ابنتي ماردونا

إغلاق