مواجهات نارية بالدور الـ 16 لكأس خادم الحرمين.. والجماهير تصف القرعة بالنزهة

مواجهات نارية بالدور الـ 16 لكأس خادم الحرمين.. والجماهير تصف القرعة بالنزهة

وصفت الجماهير السعودية وقوع الاندية الكبار بشكل متساوى فى قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالنزهة حيث يتواجد ” النصر و الأهلي” في جانب، بينما أسفرت القرعة عن تواجد ” اتحاد جدة والهلال ” على الجانب الآخر.

حيث يتواجد مواجهات نارية فى حالة تخطى مواجهات الدور الـ16، فى حالة تخطى الأهلي عقبة الفيصلي وفي نفس الوقت فاز الشباب على ضمك، ستكون مواجهة من نوع خاص بينهما، بالاضافة ان الفائز منهما سوف يدهل فى مواجهة اكثر اثارة مع أحد الكبيرين الهلال والنصر.

فيما على الجانب الآخر، ترى الجماهير السعودية أن طريق الاتحاد ممهد للنهائي، وكأنه في نزهة خاصة نحو اللقب، ولكن سيكون على موعد صعب على اللقب إن تأهل أحد الأربعة الكبار “الهلال والنصر والشباب والأهلي” بحساب التاريخ والألقاب.

بينما يكون فريق النصر على موعد للثأر من نادي الهلال في حال تخطيه لمباراة الاتفاق، وعبور الزعيم عقبة الرائد، بدور الـ 16 ، فيما سيكون على موعد ثالث للثأر من الاتحاد في حال تأهله، وسيكون ، بمثابة مصالحة جماهيرية بأغلى الكؤوس حيث سيكون قد أخذ بثأره من كل منافسيه الذي كانت لهم الغلبة في المباريات الماضية خلال الموسم الجاري سواء محليا أو قاريا.

يذكر أن اليوم الاثنين، قد اقيمت ، مراسم قرعة منافسات دور 16، والتى جاءت على نحو التالى:

الفيحاء ضد أبها

الحزم ضد الباطن

التعاون ضد الطائي

الاتحاد ضد الفتح

الاتفاق ضد النصر

الهلال ضد الرائد

الفيصلي ضد الأهلي

ضمك ضد الشباب.

اقرأ ايضا

ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر دوري ابطال اسيا

إغلاق