كورة سعودية

موعد مباراة اتحاد جدة وأولمبيك آسفي في البطولة العربية

يلاقي اتحاد جدة نظيره أولمبيك آسفي المغربي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، غداً الأربعاء، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

موعد مباراة اتحاد جدة وأولمبيك آسفي

ويقام اللقاء الذي يجمع بين الاتحاد وأولمبيك آسفي، عند الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع بتوقيت السعودية، والخامسة والربع بتوقيت جرينتش.

اتحاد جدة يلعب اللقاء بالزي الأساسي “القميص الملون بالأصفر والأسود والشورت الأسود”، وأولمبيك آسفي بالطقم الأبيض الكامل.

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، في استمرار الأداء المتميز الذي ظهر عليه مباراته الأخيرة أمام النصر، وتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في لقاء العودة، ومصالحة جماهيره على تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

بينما يسعى فريق أولمبيك آسفي المغربي، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الاتحاد على أرضه، لتسهيل مهمته في تحقيق الفوز على ملعبه وخطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تأهل الاتحاد إلى هذا الدور بعد الفوز أمام الوصل برباعية مقابل هدف، بينما صعد أولمبيك آسفي إلى هذا الدور بعد إزاحة الترجي التونسي بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأولمبيك آسفي

وتذاع المباراة التي تجمع بين الاتحاد وأولمبيك آسفي، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية، على قناة السعودية الرياضية الأولى.

m.koraon

Recent Posts

موعد مباراة العربي والجبيل في دوري يلو السعودي

تترقب جماهير الكرة السعودية مواجهة مثيرة في الجولة الخامسة من بطولة دوري يلو السعودي بين… Read More

28 دقيقة ago