موعد مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الاتفاق والخليج القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة العاشرة. من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/20223. وخاصًة؛ بعد أن قَدم الثنائي مستوى سيء خلال المباريات السابقة. ولم يتمكن واحدًا منهما من المنافسة على صدارة الجدول، والوجود في القاع، والمنافسة على الهبوط.

موعد مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق والفريق الكروي الأول بنادي الخليج. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة العاشرة؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الاتفاق والخليج

توقيت انطلاق مباراة الاتفاق والخليج في دوري روشن السعودي

في ختام لقاءات اليوم الأول من الأسبوع العاشر؛ يلتقي فريق الاتفاق بغريمه الخليج، وسوف تبدأ هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

ظَهر الفريقان بمستوى سيء خلال التسع جوالات الماضية، وأَسفرت هذه اللقاءات عن تواجد فريق الاتفاق في المركز العاشر؛ برصيد عشرة نقاط. بينما، يقع فريق الخليج في المرتبة الخامسة عشر، أي المركز ما قبل الأخير؛ برصيد أربعة نقاط فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 25 مواجهة كاملة في جميع المسابقات. تَمكن فريق الاتفاق من سحق غريمه، وحَقق الانتصار عليه في 19 مباراة كاملة؛ مقابل ثلاث مباريات لصالح فريق الخليج. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة ثلاث مواجهات أخرى.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق الاتفاق في تحقيق الانتصار في آخر؛ جَمعت بينه وبين غريمه. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والخليج

أَعلنت مجموعة قنوات إس إس سي السعودية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي عن إذاعة أحداث هذا اللقاء بالكامل أمام الجمهور. 

إغلاق