موعد مباراة السعودية ضد المغرب فى بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ضد المغرب فى بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودى لمواجهة نظيره المغربي، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، بمرحلة دور المجموعات، لبطولة كأس العرب 2021، والتي تستضيفها قطر الان وحتى نص ديسمبر الجارى.

طموحات المنتخبين:

حيث يدخل منتخب السعودية، هذه المباراة وليس لديه شئ غير تحقيق الفوز ليتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ومواجهة أحد منتخبي المجموعة الرابعة مصر أو الجزائر، لذلك سوف يسعى بكل قوته لخطف نقاط المباراة الثلاثة.

بينما فى المقابل، سوف يدخل منتخب المغرب هذا اللقاء وهو بنسبة له تحصيل حاصل وذلك عقب ضمانه التأهل لدور ربع نهائى وانه ليس لديه رغبه سوا فى تقديم عرض جيد فى ختام هذه المرحلة.

مشوار المنتخبين فى البطولة:

خاض المنتخب السعودي مباراتين في البطولة أمام الأردن والذى انتهى بهزيمة الاخضر بهدف دون رد، وفى المواجهة الثانية تعادل إيجابيًا مع نظيره فلسطين بهدف لمثله.

بينما خاض المنتخب المغربي مواجهتين الاولى امام منتخب فلسطين وحقق فوز كبير بنتيجة 4-0، كما فاز فى لقاء الثانى أمام الأردن بنتيجة 4-0 ايضا.

موعد مباراة السعودية والمغرب:

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية و الرابعة بتوقيت المغرب، الخامسة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

وتنقل مباراة السعودية والمغرب ببطولة كأس العرب على شبكة قنوات ” بي ان سبورتس المفتوحة” beIN sport 1&2 HD، بالاضافة الى مجموعة قنوات ” الكأس القطرية” .

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والمغرب، بالجولة الاخيرة من دور المجموعات، على ملعب ” استاد الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ ايضا

أول تعليق من مدرب منتخب السعودية بعد التعادل مع فلسطين

إغلاق