كورة سعودية

موعد مباراة النصر والهلال والقنوات الناقلة الدوري السعودي

نتابع عبر موقع كورة اون موعد مباراة النصر والهلال فى منافسات الدوري السعودي حيث تنطلق المباراة مساء يوم الاربعاء 5 من اغسطس في منافسات الجولة ال23 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي.

 

يستقبل ملعب الملك فهد الدولي مواجهة الاياب بين فريقي النصر والهلال في مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدورى السعودي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة النصر والهلال الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر مع الهلال على ملعب الملك فهد الدولي في اقوى مواجهات هذه الجولة في توقيت الساعة الثامنة بتوقيت مصر بما يوافق التاسعة بتوقيت السعودية في مواجهة من الصعب تحديد الفائز فيها وسوف تنقل المباراة حصريا القناة الرياضية السعودية.

ترتيب النصر والهلال في الدوري السعودي

يدخل فريق النصر المباراة وهو متواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 45 نقطة ويسعي الى اقتناص الثلاثة نقاط والتنافس على قمة ترتيب الدوري السعودي.

وفى المقابل يحتل فريق الهلال قمة ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة حتى هذه الجولة ويرغب الزعيم في التحليق منفردا بصدارة القمة وزيادة فارق النقاط بين منافسيه.

دورى المحترفين السعودى
مباراة النصر مع الهلال
ملعب الملك فهد الدولي
توقيت 8:00 توقيت فى مصر
توقيت 9:00 توقيت السعودية
KSA SPORTS HD 1.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي ونادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة… Read More

24 دقيقة ago