هتان باهبري يودع نادي الشباب برسالة مؤثرة: “الشباب شمعة مضيئة في مشواري الكروي”

هتان باهبري يودع نادي الشباب برسالة مؤثرة: “الشباب شمعة مضيئة في مشواري الكروي”

وجّه لاعب نادي الشباب هتان باهبري رسالة مؤثرة إلى جماهير ومنسوبي ناديه، بعد نهاية عقده مع الفريق الذي قضى معه أوقاتًا مليئة بالذكريات الجميلة والتحديات.

عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”، قال باهبري: “الحمد لله على ما مضى، والحمد لله على كل حال، إلى منسوبي وجماهير الشباب الغالية على قلبي، شاءت الظروف أن تجبرني على وداعكم، فقد أمضيت معكم أجمل وأمتع الأوقات”.

وأضاف اللاعب، الذي انضم لنادي الشباب في صيف 2021: “استطعنا أن نتجاوز سويًا الكثير من التحديات والصعوبات. لقد قضيت أياما جميلة مع هذا النادي العريق، من الصعب نسيانها”.

وأشار باهبري إلى أن نادي الشباب كان له الفضل الكبير في مسيرته الكروية، قائلاً: “الشباب كان له الفضل بعد الله في تشريفي بالانضمام للمنتخب السعودي الأول، والمشاركة في بطولتَيْ كأس العالم لمرتين متتاليتين عامَيْ 2018 في روسيا و2022 في قطر، وسيظل النادي بمثابة الشمعة المضيئة في مشواري الكروي”.

وفي ختام رسالته، عبّر باهبري عن امتنانه للدعم الذي لقيه من جميع منسوبي النادي خلال السنوات الثلاث الماضية، قائلاً: “وجدت من جميع منسوبيه المساندة وتعلّمت منهم الكثير. وأسأل الله لهم ولي التوفيق والنجاح”.

اقرأ أيضاً 

 كومان يرفض عرض الهلال ويفضل البقاء مع بايرن ميونيخ

إغلاق