وليد أزارو وش السعد على الاتفاق أمام الشباب “فيديو”

وليد أزارو وش السعد على الاتفاق أمام الشباب “فيديو”

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من تحقيق الفوز أمام نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وليد أزارو وش السعد على الاتفاق

 

الاتفاق حقق الفوز بهدف دون رد، أحرزه فيليب كيش من ركلة جزاء في الدقيقة 66، من خطأ ارتكبه لاعب الشباب محمد سالم على وليد أزارو داخل منطقة الجزاء.

وكان قد تقابل الشباب والاتفاق 19 مرة سابقة في دوري المحترفين السعودي، واستطاع الشباب أن يحقق الفوز في 10 لقاءات، فيما فاز الاتفاق في 3 مرات سابقة، وهناك 6 حالات تعادل بينهما.

جدير بالذكر أن فريق الاتفاق حقق آخر انتصار له أمام الشباب عام 2012 في شهر نوفمبر عندما حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وهي أكبر نتيجة بين الفريقين والتي حققها الشباب مرة، أي لم يحقق فرسان نجد الفوز أمام الليوث منذ 10 مباريات سابقة.

وليد أزارو المُعار من النادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق، يأتي في المركز الثاني بقائمة هدافي فريقه برصيد 3 أهداف وصناعة هدف، بعد أن خاض 7 لقاءات، منهم 5 بشكل أساسي و2 بديل.

آخر 5 مباريات لعبهم مع الفريق شارك بشكل أساسي استطاع أن يسجل هدفين في لقاء الذي فاز فريقه برباعية، وهدف في الآخر الذي حقق فريقه الفوز بثنائية وصنع في لقاء هدف، ولكنه لم يستطع أن يسجل في اللقاء الذي خسره بهدف نظيف أمام الهلال، بينما استطاع أن يحصل على ركلة جزاء في لقاء الليلة منحت الاتفاق الفوز بهدف.

 

نتيجة مباراة الاتفاق والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

إغلاق