قوات الأمن الخاصة تعلن عن فتح باب القبول للراغبين فى التقدم لها

قامت قوات الأمن الخاصة، بالاعلان عن فتح باب القبول والتسجيل فيها للراغبين فى التقدم فى خلال الفترة من الساعة العاشرة صباح اليوم الأحد (1439/3/29) وحتى يوم صباح الخميس (1439/4/3) الساعة العاشرة.

قوات الأمن الخاصة

وقد أشارت أن التقديم سوف يكون من خلال موقع بوابة التوظيف الإلكترونية فى وزارة الداخلية وذلك لحاملي الشهادة الجامعية المتوسطة ولخريجي الدبلومات التي مدتها (سنتان) وايضا لحاملي شهادة الثانوية العامة، وما يعادلها وذلك للعمل في الأعمال الميدانية  بوحدات قوات الأمن الخاصة.

وأكد الإعلان إلى أن الوظائف الخالية المتواجدة هي: وكيل رقيب أمن والمؤهل المطلوب له هو الشهادة الجامعية المتوسطة، وعريف أمن المؤهل المطلوب دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة، وجنود أمن المؤهل الثانوية العامة واضاف الإعلان إلى أن لابد ان يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وسوف يستثنى من نشأ مع والديه فى أثناء خدمتهم في خارج المملكة، وألا يقل عمره عن 17 عام ولا يزيد عن 30 عام.

ويجب أن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يقل طوله المتقدم عن 170 سم، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وألا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية.كما يشترط ألا يقل التقدير عن جيد، وكذلك حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب، وأن يكون لائقًا طبيًا وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.

إغلاق