ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني في نسختها الجارية، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق سيلتا فيغو من ناحية المستوي الفني للمباراة.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة سيلتا فيغو بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لنتائج إيجابية وأداء جيد في مشواره الأخير بالليغا الإسبانية، أخرها الفوز الذي حققه علي فريق ريال مايوركا في لقاء الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي، المباراة الذي إنتهت بتفوق الأتلتيك بثلاثية نظيفة.

ويتطلع أتلتيكو مدريد الفوز الليلة علي سيلتا فيغو وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري المؤهل إلي المشاركة في بطولة التشامبينونز ليج الموسم القادم.

بينما يدخل فريق سيلتا فيغو مباراة أتلتيكو مدريد بأداء جيد يحققه لاعبي فريقه في المباريات الأخيرة بالدوري، ويحتاج سيلتا فيغو الخروج من المباراة الصعبة بنتيجة جيدة لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

يستضيف ملعب بالايدوس أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أتليكو مدريد وسيلتا فيغو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

وتذاع فعاليات مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المباشر المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا وبدون أي تقطيع

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الليجا الاسباني

إغلاق