ملخص مباراة إنتر ميلان وبولونيا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وبولونيا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة إنتر ميلان وبولونيا اللقاء الذي يجمع بين الطرفين في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبولونيا نتابع مشاهدة مباريات اليوم يستأئنف فريق إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق بولونيا.

يتسلح فريق إنتر ميلان في مواجهة بولونيا بالفوز الكبير الذي حققه علي فريق بريشيا في المواجهة الذي جمعت بين الثنائي في لقاء الأسبوع التاسع والعشرين الماضي، وإنتهت بفوز الإنتر بسداسية نظيفة

ويسعي إنتر ميلان إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الجيد الذي يحققه لاعبيه هذا الموسم خاصة في المباريات الأخيرة عقب عودة النشاط الرياضي، بالفوز اليوم علي فريق بولونيا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لإستمرار المنافسة مع فريق لاتسيو علي وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يدخل فريق بولونيا مباراة إنتر ميلان بعد حصوله علي نقطة وحيدة في لقاء الجولة الماضية الذي جمعه مع فريق كالياري، وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبولونيا

يستضيف ملعب سان سيرو فعاليات مباراة إنتر ميلان وبولونيا، المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة بمنع تواجد الجماهير في جميع المباريات خلال الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة إنتر ميلان وبولونيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا

وستذاع مباراة إنتر ميلان وبولونيا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق المعلق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر مباراة إنتر ميلان وبولونيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة إنتر ميلان وبولونيا

حقق فريق بولونيا الفوز على انتر ميلان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الدورى الايطالي

إغلاق