نتيجة مباراة الاتحاد وأبها الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها الدوري السعودي

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الاتحاد وأبها المواجهة الذي لعبت اليوم في إفتتاحية منافسات الدوري السعودي بعد إستئنافه

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الاتحاد مشواره في الدوري السعودي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أبها.

ويسعي الاتحاد إسعاد جماهيره بالفوز علي أبها والحصول علي الثلاث نقاط الهامة، في الظهور الأول للفريق منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا وإنتهاء فترة التوقف الذي إستمرت أربع أشهر متواصلة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد الاتحاد بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة من أصل 22 مباراة، ويأمل الفريق عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له هذا الموسم لتحسين مركزه.

ويحتاج فريق أبها الفوز بأي نتيجة اليوم علي الاتحاد والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لإرتقاء مركزه ثلاثة مراكز في جدول الترتيب.

ويحتل أبها المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، ويقدم لاعبي الفريق موسم إستثنائي وظهروا بأداء قوي في المواجهات الماضية قبل توقف الدوري.

بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية أحداث مباراة الاتحاد وأبها المباراة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، والساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها

ستذاع مباراة الاتحاد وأبها علي قناة ksa sport 2 hd بتعليق عبد الله الغامدي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأبها من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها

فاز أبها علي الاتحاد بنتيجة 2-1 بنفس النتيجة الذي فاز عليه بها في مواجهة الدور الأول في الدوري السعودي.

إغلاق