نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان الدوري المغربي

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان الدوري المغربي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار أحداث منافسات الأسبوع العشرين في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الوداد الرياضي مشواره في الدوري المغربي بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق نهضة بركان.

ويسعي الوداد الرياضي إستعادة سلسلة إنتصاراته والثقة مجددا بالفوز علي نهضة بركان وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان الإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي.

وكان الوداد الرياضي تعادل في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضية الذي جمعته مع فريق المولودية وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل لاعبي نهضة بركان مواجهة الوداد بحثا عن العلامة الكاملة وإستغلال الحالة الفنية الغير مستقره الذي يقع عليها لاعبي الوداد في الفترة الحالية.

ويسعي نهضة بركان إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه بتحقيق الفوز علي الوداد الرياضي لتحسين وضعه في جدول الترتيب وإسعاد جماهيره.

بث مباشر مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

يستضيف ملعب البلدي لبركان أحداث مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليا مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

ستذاع مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان علي قناة بين سبورت المفتوحة اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان
انتهت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان بفوز فريق نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى المغربي

إغلاق