مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين حاليا ضمن أحداث منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف برايتون مسيرته في الدوري الإنجليزي النسخة الحالية بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويطمح برايتون الفوز علي نيوكاسل يونايتد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لمصالحة الجماهير بعد سلسلة التعادلات والهزائم المستمره الذي تعرض لها الفريق في مشواره منذ إستئناف النشاط الرياضي.

ويتطلع تحقيق نتائج إيجابية في المواجهات المتبقية له وذالك للإستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز والهروب من الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي.

ويعيش لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد حالة فنية غير مستقرة وذالك بعد تعرض الفريق إلي أربع هزائم متتالية في أخر أربع مواجهات شارك فيهم في مشوار الفريق بالدوري الموسم الجاري.

ويسعي نيوكاسل يونايتد كسر سلسلة الهزائم وتحقيق الفوز اليوم علي برايتون وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب فالمر أحداث مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد 

ستذاع مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، وذالك ضمن إطار خدمة البث المباشر الذي نقدمها في جميع المباريات لزوارنا مجانا.

ملخص مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد

حسم التعادل السلبي بدون اهداف لقاء برايتون مع نيوكاسل يونايتد في منافسات الاسبوع السابع والثلاثون من اياب الدورى الانجليزى

إغلاق