ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي تشيلسي أمام فريق نوريتش سيتي بسبب وجود فوارق فنية ملحوظة في أداء لاعبي الفريقين.

ويسعي تشيلسي إستعادة سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد بالفوز علي نوريتش سيتي وتحقيق الثلاث نقاط الأهم من المباراة، وذالك لتأمين مركز ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل إلي التصفيات المؤهلة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان تشيلسي تعرض إلي هزيمة مفاجأة في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي الذي جمعه مع فريق شيفيلد يونايتد، وإنتهي بفوز شيفيلد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة لم يحضر فيها لاعبي تشيلسي من ناحية المستوي الفني.

بينما يأمل لاعبي نوريتش سيتي الخروج من موقعة تشيلسي الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها مع إستغلال الظهور السيئ الذي ظهر عليه لاعبي تشيلسي مواجهة شيفيلد يونايتد الماضية.

ويحتاج نوريتش سيتي تحقيق نتائج إيجابية في المواجهات المتبقية له في الدوري الموسم الجاري، للإبتعاد عن منطقة الخطر المؤهلة إلي الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج أحداث مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بالمدرجات تنفيذا للتعليمات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

وستذاع فعاليات مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي تشيلسي ونوريتش سيتي بفوز تشيلسي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق