نتيجة مباراة تورينو وجنوي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة تورينو وجنوي الدوري الإيطالي

نتابع من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو وجنوي المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة تورينو وجنوي بث مباشر مباريات اليوم يستكمل تورينو مشواره في الدوري الإيطالي في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق جنوي.

يدخل فريق تورينو مواجهة جنوي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الذي تلاقها في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي علي يد فريق إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتاج تورينو الفوز علي جنوي وإستعادة الإنتصارات مجددا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يدخل لاعبي فريق جنوي مباراة تورينو بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي فريق سبال الأسبوع الماضي، بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي جنوي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي تورينو وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإبتعاد عن منطقة القاع الذي يتواجد بها الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة تورينو وجنوي

ستقام مباراة تورينو وجنوي علي ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل فريق تورينو الملعب الكبير الذي يساعي حضور الكثير من المتفرجين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير تنفيذا للتعليمات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة تورينو وجنوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

مشاهدة مباراة تورينو وجنوي

ستذاع فعاليات مباراة تورينو وجنوي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة تورينو وجنوي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، وذالك حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة تورينو وجنوي

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي تورينو وجنوي بفوز تورينو بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الايطالي

إغلاق