نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وأودينيزي الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وأودينيزي الدوري الإيطالي

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وأودينيزي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الثالث والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وأودينيزي بث مباشر مباريات اليوم يستكمل لاتسيو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق أودينيزي.

يدخل فريق لاتسيو مواجهة أودينيزي بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الخسارة المفاجأة الذي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري الذي جمعته مع فريق ساسولو الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بفوز ساسولو بهدفين مقابل هدف.

ويسعي لاتسيو الفوز الليلة علي أودينيزي ومصالحة الجماهير، وذالك لإستمرار المنافسة علي لقب وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويطمح فريق أودينيزي تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق لاتسيو وإستغلال الحالة الفنية الذي يقع عليه لاعبي الفريق في الوقت الحالي، وذالك لتحسين موقع الفريق بجدول الترتيب.

وكان أودينيزي تعرض إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة غاب عنها لاعبي أودينيزي من ناحية المستوي الفني.

مشاهدة مباراة لاتسيو وأودينيزي

ستقام مباراة لاتسيو وأودينيزي علي ملعب الفريولي بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة لاتسيو وأودينيزي الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة لاتسيو وأودينيزي

وستذاع فعاليات مباراة لاتسيو وأودينيزي علي قناة بين سبورت 8 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وأودينيزي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث المتميزه الذي نقدمها يوميا، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي

انتهت مباراة لاتسيو وأودينيزي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الدورى

إغلاق