ملخص مباراة ميلان وكالياري الدوري الإيطالي

ملخص مباراة ميلان وكالياري الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ميلان وكالياري المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وكالياري مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ميلان مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق كالياري.

ويسعي ميلان إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي كالياري وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وإسعاد الجماهير بفوز في ختام مشوار الفريق بالدوري.

وضمن ميلان التأهل إلي مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي بالموسم القادم وذالك بعد فوزه في مواجهة الأسبوع السابع والثلاثين الماضي علي فريق سامبدوريا بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق كالياري مواجهة ميلان بروح معنوية قتالية بعد الفوز في المواجهة الأخيرة الذي جمعته مع يوفنتوس حامل اللقب بهدفين مقابل لا شئ وتحقيق مفاجأة غير متوقعة.

ويطمح كالياري إيقاف قطار إنتصارات ميلان بالفوز اليوم عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، بعد ضمان إستمرار الفريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي بالموسم القادم.

بث مباشر مباراة ميلان وكالياري

ستقام مباراة ميلان وكالياري علي ملعب سان سيرو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ميلان وكالياري الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وكالياري

ستذاع مباراة ميلان وكالياري علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وكالياري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ميلان وكالياري
انتهت مباراة ميلان وكالياري بفوز ميلان بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق