نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الليغا الإسبانية

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار في المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي في ختام أحداث منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويمكنك مشاهدة الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وإيبار عن طريق موقعنا كورة أون الذي يقدم خدمة مشاهدة جميع المباريات بمختلف الجودات لتتناسب مع سرعة النت الخاصة بكل زائر للاستمتاع بالمباريات بكل سهولة ومجانية.

وأنتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد علي إيبار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في أداء جيد يقدمه لاعبي فريق الملكي في أول مباراة لهم بعد عودة النشاط الرياضي بعد أحداث التوقف الذي أستمرت ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتمكن توني كروس من تسجيل الهدف الأول لفريق ريال مدريد مبكرا في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول، وأضاف المدافع الإسباني سيرخيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 30، وأختتم أهداف ريال مدريد في الشوط الأول اللاعب مارسيلو بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 37.

وأقترب ريال مدريد من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق إيبار والحصول علي الثلاث نقاط الهامة لإستمرار المنافسة مع غريمه التقليدي برشلونة نحو خطف الصدارة منه للتويج بلقب الليغا الإسبانية في الموسم الجاري.

وتقام مباراة ريال مدريد وإيبار علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب البديل للسنتياجو برنابيو الذي سيستئف الفريق الملكي جميع مبارياته المتبقية هذا الموسم عليه.

ويمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وإيبار ومشاهدة الشوط الثاني من المباراة عن طريق الضغط علي كلمة من هنا للإنتقال إلي المباراة.

إنتهت المباراة بفوز ريال مدريد علي إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة للإستمرار في منافسة برشلونة علي لقب الليغا الإسبانية في الموسم الجاري.

إغلاق