نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم 21 اغسطس حيث يلتقي فريقي Al Ahly vs Zamalek الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر في منافسات الاسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدورى المصري الممتاز.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي اليوم مع اسوان مساء اليوم في بطولة الدورى الممتاز حيث يدخل المارد الاحمر اللقاء وهو متواجد في قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 56 نقطة حتى هذه الجولة، في منافسات الجولة الواحد والعشرون من البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

تنطلق مباراة الزمالك اليوم مع الاهلى على ارض ستاد القاهرة الدولي حيث يدخل فريق الزمالك المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة ويرغب في تحقيق الفوز على المارد الاحمر وزيادة عدد النقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى المصري بدون تقطيع بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الاهلى مع الزمالك فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال20 من بطولة الدوري المصري بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق