نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة نادي الزمالك مواجهة أمام نظيرة الإسماعيلي Zamalek vs Ismaili، اليوم الأثنين الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي

وانتهت آخر مباراة جمعت بين الزمالك والإسماعيلي، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالدور الأول من بطولة الدوري المصري، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الثاني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي بجدول الدوري المصري
يدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، فيما يحتل نظيره الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 41 نقطة، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات عبر  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لحظة بلحظة دون تقطيع.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بطولة الدوري المصري الممتاز
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري
انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي بفوز فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري المصري

إغلاق