نتيجة وملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية

نتيجة وملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية

نتابع نتيجة وملخص مباراة الزمالك ووادي اليوم 26 من يوليو في بث مباشر عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في مواجهة ودية فى اطار استعداد الفريقين الى عودة المباريات الرسمية من جديد ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر على ارض ملعب بتروسبورت ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الزمالك مع وادي دجلة في نقل مباشر للقاء على ملعب بتروسبورت الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى المصرى  والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة

انتهت مباراة الزمالك ووادي دجلة بفوز الزمالك باربعة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين للاستعداد الى عودة المباريات الرسمية

إغلاق