نتيجة وملخص مباراة الشباب والوحدة الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الشباب والوحدة الدوري السعودي

نتابع نتيجة وملخص مباراة الوحدة والشباب Al Wahda vs Al Shabab مساء اليوم الاربعاء 5 من اغسطس حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية اللقاء الذى يجمع الفريقين في منافسات الجولة ال23 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والشباب الدوري السعودي

تنطلق مباراة الشباب والوحدة على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية حيث يدخل فريق الوحدة المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة حتى هذا الاسبوع وفى المقابل يحتل فريق الشباب المركز الثامن برصيد 31 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الوحدة مع فريق الشباب في بطولة الدوري السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

دورى المحترفين السعودى
مباراة الوحدة مع الشباب
توقيت 6:30 توقيت فى مصر
توقيت 7:30 توقيت السعودية

نتيجة مباراة الوحدة والشباب
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الوحدة والشباب بفوز فريق الشباب بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الدورى السعودى

إغلاق