نتيجة وملخص مباراة الوحدة وأبها الودية

نتيجة وملخص مباراة الوحدة وأبها الودية

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الوحدة وأبها Al Wahda vs Abha مساء اليوم الخميس 1 من اكتوبر في مواجهة ودية يدخلها الفريقين على ارض ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في اطار استعداد الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدة وأبها بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الوحدة مع أبها في لقاء ودي يجمع الفريقين مساء اليوم للاستعداد الى انطلاق البطولات الرسمية حيث تقرر موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودى وهو يوم 17 من اكتوبر الحالي.

سوف تنطلق صافرة اللقاء على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة السادسة الا الربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة الا الربع مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الوحدة ضد أبها مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية  فى تغطية حية للمباراة في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فريق الوحدة وفريق أبها فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 3:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 5:45 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 6:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 7:45 مساء بتوقيت الإمارات

إغلاق