نتيجة مباراة خيتافي وسيلتا فيجو الدورى الاسباني

نتيجة مباراة خيتافي وسيلتا فيجو الدورى الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة خيتافى وسيلتا فيجو مساء اليوم 23 ديسمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي Khitavi vs Celta Vigo على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز في منافسات الجولة ال15 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة خيتافى وسيلتا فيجو مباشر

نتابع مشاهدة مباراة خيتافي اليوم ضد قادش مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال15من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل خيتافي اللقاء وهو متواجد في المركز ال11برصيد 16 نقاط في المقابل يتواجد سيلتا فيجو في المركز الثامن برصيد 18 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي ضد سيلتا فيجو

تنطلق مباراة سيلتا فيجو اليوم ضد خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة سيلتا فيجو مع خيتافي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:30 مساء بتوقيت الإمارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت مباراة خيتافي وسيلتا فيجو بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في الدورى الاسباني

إغلاق