نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الالماني

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الالماني

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم Werder Bremen vs Hedenheim التى اقيمت مساء اليوم الاثنين 6 من يوليو على ارض ملعب فويت ارينا، ضمن منافسات اياب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

يدخل فريق فيردر بريمن مباراة اليوم في منافسة من أجل البقاء في الدوري الألماني للمحترفين ويسعى ايضا فريق هايدنهايم لنفس الهدف وهو الصعود من الدرجة الثانية الى دورى المحترفين.

ونتابع لقاء الاياب الذى يجمع فيردر بريمن مع هايدنهايم في ملحق الصعود والهبوط في الدورى الالمانى، وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بالتعادل السلبي بدون اهداف بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية يقدمها الموقع لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية فى تغطية حصرية للمباراة اون لاين بدون تقطيع بث مباشر منافسات ملحق الصعود والهبوط في الدورى الالمانى، لايف فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بجودة عالية عبر رابط koraon .

الساعة 08:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

انتهت مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات ملحق الصعود والهبوط في الدورى الالمانى،

إغلاق