ملخص فوز الهلال على النصر نهائي كأس خادم الحرميين

ملخص فوز الهلال على النصر نهائي كأس خادم الحرميين

 

 

نتابع من خلال موقع كورة أون مباراة الهلال والنصر Al Halal vs El Nasr، اليوم السبت الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في إطار نهائي كأس الخادمين الحرمين الشريفين موسم 2019-2020، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بتوقيت السعودية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن يحصل الفائز بالبطولة على ميداليات الذهبية بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، على أن يحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال، ويمكن مشاهد المباراة عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مباراة الهلال والنصر
يدخل فريق الهلال المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت آخر مباراة جمعت بين الفريقين بفوز الهلال بنتيجة 2-0، ويلتقي الفريقين في إطار نهائي كأس الخادمين الحرمين الشريفين موسم 2019-2020.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع كورة أون في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مباراة الهلال والنصر، في إطار نهائي كأس الخادمين الحرمين الشريفين موسم 2019-2020.

مباراة: الهلال والنصر .
بطولة: نهائي كأس الخادمين الحرمين الشريفين.
ستاد: الملك فهد الدولي.
الساعة: السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر.

ملخص فوز الهلال على النصر نهائي كأس خادم الحرميين

إغلاق