نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال Atletico Madrid vs viyal، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد دي لاكراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد دي لاكراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد
بث مباشر مباراة اليوم أتلتيكو مدريد، حيث يحل المركز السادس برصيد 25 نقطة، ومن أن يلتقى بنظيرة فياريال، على ستاد دي لاكراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة فياريال
بث مباشر مباراة اليوم فياريال، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلتيكو مدريد، على ستاد دي لاكراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدوري الإسباني

انتهت المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وفياريال، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد دي لاكراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

إغلاق