ملخص ونتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي

يستقبل ستاد رودريجيز لوبيز مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي التى تنطلق مساء اليوم 28 من يناير في مباريات مسابقة كأس ملك اسبانيا ضمن الدور السادس عشر من البطولة الاسبانية ونتابع اللقاء في نقل حصري من خلال koora live يوتيوب لايف عبر رابط موقع كورة اون حيث نتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر الرابط المجاني للبث على yalla shoot مباشر.

 

مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي بث مباشر

نرصد عبر رابط موقعنا موقع كورة اون  مواجهة أتلتيك بيلباو ضد تينيريفي في منافسات الدور ال16 ونتابعها حصريا من bein sports مباشر حيث تنطلق المباراة في مسابقة كأس ملك اسبانيا في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت في القاهرة وهو يوافق الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت في مكة وهى منافسة متاح فيها كافة الفرص

ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط البث المجاني من خلال koora live حصريا في الدور ال16 من البطولة الاسبانية لايف.

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يواجه فريق أتلتيك بيلباو فريق تينيريفي مساء اليوم في صراع على الثلاثة نقاط حيث تقام المباراة في بطولة كأس ملك اسبانيا ونتابع اللقاء في نقل حصري لايف من موقعنا كورة اون مع تغطية شاملة اون لاين ومشاهدة مباريات اليوم مباشر على bein sports في متابعة مستمرة للبطولة الاسبانية .

نرصد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم في بث حصرى لايف ومشاهدة مباريات كأس ملك اسبانيا لجماهير الكرة العالمية من رابط yallakora.

بطولة كأس ملك اسبانيا الدور ال16
مباراة أتلتيك بيلباو ضد تينيريفي
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي

انتهت مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي بفوز فريق أتلتيك بيلباو بركلات الترجيح بنتيجة  باربع اهداف مقابل هدفين في منافسات كأس ملك اسبانيا

إغلاق