نتيجة وملخص مباراة الأتفاق والطائي كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الأتفاق والطائي كأس الملك

مشاهدة مباراة الأتفاق والطائي Ettifaq vs Altai، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الأتفاق والطائي
بث مباشر مشاهدة مباراة الأتفاق والطائي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الأتفاق
بث مباشر مباراة اليوم الأتفاق، ومن أن يلتقى بنظيرة الطائي، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة الطائي
بث مباشر مباراة اليوم الطائي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأتفاق، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الأتفاق والطائي كأس الملك
انتهت المباراة التي جمعت بين الأتفاق والطائي، بفوز الأول بهدفين مقابل هدف،على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية.

 

إغلاق