نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش نهائي كأس مصر

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش Al Ahly vs talayie aljaysh في نهائي بطولة كأس مصر مساء اليوم 5 من ديسمبر على ملعب الجيش ببرج العرب فى منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر ونرصد مباريات اليوم حصريا من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ننقل مباراة الاهلي مع طلائع الجيش فى بث حصري للقاء الذى يقام فى منافسات الدور النهائي من مسابقة كأس مصر وقد نجح  المارد الأحمر في التأهل الي المباراة النهائية ععقب الفوز على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب السويس الجديد.

بينما نجح فريق طلائع الجيش في الصعود لنهائي بطولة كأس مصر عقب ان حقق الفوز على الزمالك في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي المرة الأولى لطلائع الجيش في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

يستقبل ستاد برج العرب مباراة الأهلي مساء اليوم في  نهائي بطولة كأس مصر حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون koraon لايف.

سوف تنقل مباراة الاهلي مع فريق طلائع الجيش مساء اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري لمتابعة مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر  مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة فريق الأهلي مع فريق طلائع الجيش فى مواجهات الدور النهائي من بطولة كأس مصر ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

 
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت في مصر
توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز الاهلى بركلات الترجيح والتتويج باللقب بطولة كأس مصر

إغلاق