نتيجة وملخص مباراة الإمارات والعراق كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة الإمارات والعراق كأس الخليج

مشاهدة مباراة الإمارات والعراق Emirates vs Iraq، اليوم  الخميس، الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات  المجموعة الأولى بالجولة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإمارات والعراق
بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات والعراق، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات  المجموعة الأولى بالجولة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الإمارات
بث مباشر مباراة اليوم الإمارات، حيث يحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة العراق، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات  المجموعة الأولى بالجولة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العراق
بث مباشر مباراة اليوم العراق، حيث يحتل المركز الثانية برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإمارات، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات  المجموعة الأولى بالجولة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الإمارات والعراق كأس الخليج
خسر منتخب الإمارات أمام نظيرة العراق، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات  المجموعة الأولى بالجولة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي.

إغلاق