نتيجة وملخص مباراة البحرين وعمان كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة البحرين وعمان كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة البحرين وعمان Bahrain vs Oman، اليوم الأربعاء، الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، ضمن منافسات المحموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة البحرين وعمان
بث مباشر مشاهدة البحرين وعمان، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، ضمن منافسات المحموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة البحرين
بث مباشر مباراة اليوم البحرين، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة عمان، على ستاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، ضمن منافسات المحموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة عمان
بث مباشر مباراة اليوم عمان، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة البحرين، على ستاد السيب الرياضي، على ستاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، ضمن منافسات المحموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة البحرين وعمان كأس الخليج
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي البحرين وعمان، بالتعادل السلبي بدون أهداف، جاء ذلك على ستاد السيب الرياضي، على ستاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، ضمن منافسات المحموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي.

إغلاق