نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي الدوري المغربي

نستعرض مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر فبراير الجاري عبر موقع كورة أون kora on، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم ، حيث يلتقى Raja Vs Royal Army، على ستاد مجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المغربي.

موقف الرجاء الرياضي والجيش المالكي بجدول ترتيب الدوري
يدخل فريق الرجاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة،بينما يمتلك نظيرة الجيش المالكي 22 نقطة بالمركز الرابع.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ننقل مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي بجودة عالية دون تقطيع، على ستاد مجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المغربي، ونتابع اللقاء خلال يلا كورة مباشر لحظة بلحظة بجودة عالية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين مباشر، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل مباشر وحصريًا مجانًا، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر،حيث يمكن متابعة المباراة بين الرجاء الرياضي والجيش المالكي، على ستاد مجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المغربي.

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والجيش المالكي بطولة الدوري المغربي
حقق فريق الجيش المالكي الفوز على نظيرة الرجاء الرياضي، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد مجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المغربي.

إغلاق