نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتابع نتيجة الزمالك والاتحاد السكندري Zamalek vs Ittihad Alex، التى اقيمت اليوم الأثنين الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

حيث يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يحتل نظيرة الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بطولة الدوري المصري
الساعة 09:00مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
انتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق