نتيجة وملخص مباراة السد والخور دوري نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة السد والخور دوري نجوم قطر

نستعرض عبر موقع كورة أون مباراة السد والخور، حيث من المقرر أن يلتقى Al Khor vs Al Sadd اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة السد والخور

يمكن متابعة مباراة السد والخور، على ستاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة السد
حيث المقرر أن يلتقى السد بنظيرة الخور، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة الخور
ومن المقرر أن يلتقى الخور بنظيرة السد، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة السد والخور بطولة دوري نجوم قطر
حقق فريق السد الفوز على نظيرة الخور، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الخور، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق