نتيجة مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين Saudi Arabia vs Palestine، اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم، عبر موقع كورة أون kora on.

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين

يمكن متابعة اللقاء في نقل حصري عبر موقع كورة أون مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ونتابع اللقاء خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة بأفضل صوت وصورة بجودة عالية دون تقطيع بين السعودية وفلسطين، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا لحظة بلحظة، بين على السعودية وفلسطين، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة من خلال يلا كورة اليوم لحظة بلحظة أون لاين، حيث ننقل بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا.

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 سنة
حقق منتخب السعودية الفوز على نظيرة فلسطين، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

إغلاق