ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة بث مباشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباريات اليوم 5 من يناير يلا كورة مباشر فى مواجهة من منافسات الجولة ال12 في الدور الاول من البطولة المصرية فى تغطية مباشرة لايف للمباراة من موقع كورة اون مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة بث مباشر

مشاهدة مباراة المقاولون العرب مع مصر المقاصة فى نقل مباشر مساء اليوم حيث يستضيف ملعب المقاولون العرب اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الجولة ال12 من الدور الاول فى بطولة الدورى المصري الممتاز من خلال موقع كورة اون مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث يسعى الفريقين الى حسم اللقاء بالفوز ومواصلة التقدم والمنافسة فى البطولة المصرية مشاهدة مباريات اليوم لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للقاء.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق الأهلي مع نادي مصر ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى الممتاز المصري
مباراة المقاولون العرب مع مصر المقاصة
توقيت الساعة 2:30 عصرا بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 3:30 عصرا بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 3:30 عصرا بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 3:30 عصرا بتوقيت فى سوريا
توقيت الساعة 3:30 عصرا بتوقيت فى فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة

انتهت مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهم في اللقاء الذي اقيم في منافسات الدوري المصري

إغلاق