نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجونة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجونة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجونة Arab Contractors vs Gouna، اليوم  الخميس، الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة المقاولون والجونة
بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون والجونة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة المقاولون
بث مباشر مباراة اليوم المقاولون، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الجونة، على ستاد خليفة الدولي، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الجونة
بث مباشر مباراة اليوم الجونة، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المقاولون، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجونة الدوري المصري الدوري المصري
نجح فريق المقاولون في الفوز على نظيرة الجونة، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق