ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفيحاء الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفيحاء الدورى السعودى

نتابع نتيجة مباراة الهلال والفيحاء في بث مباشر مساء اليوم 13 فبراير من خلال موقع كورة اون فى منافسات  الاياب من الاسبوع ال18 من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين حيث يلتقى فريقي Al Hilal vs Al Fayha على ارض ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يلا كورة مباشر في منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

يلا كورة مباشر مباراة Al Hilal vs Al Fayha مساء اليوم فى منافسة شديدة القوة في لقاء الاياب الذي يجمع بين الفريقين في بطولة الدورى السعودى للمحترفين من الاسبوع ال18 يلاكورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت فى السعودية من رابط koraon.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباريات اليوم مباشر حيث تنطلق مباراة فريق الهلال ضد فريق الفيحاء مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع كورة اون في منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نتابع المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم من رابط koraon لايف.

بطولة الدورى السعودى للمحترفين – الجولة ال18
Al Hilal vs Al Fayha
مباراة الهلال ضد الفيحاء
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفيحاء الدورى السعودى

انتهت مباراة الهلال والفيحاء بفوز فريق الهلال بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى السعودى

إغلاق