نتيجة وملخص مباراة الوحدة والوصل كأس الخليج الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوحدة والوصل كأس الخليج الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوحدة والوصل اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد النهيان، ضمن منافسات الجولة السادسة كأس الخليج العربي الإماراتي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والوصل
بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والوصل، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد النهيان، ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة
بث مباشر مباراة الوحدة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط بالمجموعة الثانية، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الوصل، على ستاد النهيان، ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل
بث مباشر مباراة الوصل، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط بالمجموعة الثانية، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الوحدة، على ستاد النهيان، ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة شباب الوحدة والوصل بكأس الخليج العربي الإماراتي
انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الوحدة والوصل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحتضن اللقاء ستاد النهيان، ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق