نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي كأس محمد السادس للأبطال

نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي كأس محمد السادس للأبطال

نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي
بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي
بث مباشر مباراة اليوم الوداد الرياضي، حيث من المقرر أن يلتقى بنظيرة الرجاء الرياضي، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي
بث مباشر مباراة اليوم الرجاء الرياضي، حيث من المقرر أن يلتقى بنظيرة الوداد الرياضي، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي كأس محمد السادس للأبطال
انتهت المباراة التي جمعت بين الوداد والرجاء بالتعادل الإيجابي، بأربعة أهداف لكل فريق، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال.

إغلاق