نتيجة مباراة باير ليفركوزن ونيس الدورى الاوروبي

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ونيس الدورى الاوروبي

نعرض نتيجة مباراة باير ليفركوزن ونيس Bayer Leverkusen vs Nice بث مباشر في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر، على ملعب اليانز ريفييرا في منافسات اياب الجولة الخامسة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ونيس

يلتقي فريق باير ليفركوزن ونيس في مواجهة الاياب للجولة ال5 من دور المجموعات في الدوري الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق باير ليفركوزن بستة اهداف مقابل هدفين ونعرض مباربات اليوم اون لاين .

يحتل فريق باير ليفركوزن الترتيب الاول في المجموعة الثالثة برصيد تسعة نقاط فيما يحتل فريق نيس المركز الاخير بعدد ثلاثة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن اليوم مباشر

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد نيس فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يستقبل ملعب الأوليمبيكو اللقاء الذى يجمع بين الفريقين مساء اليوم في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد نيس

سوف تنقل مباراة باير ليفركوزن ونيس قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 6  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي احمدفؤاد ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون منافسات الجولة ال5 من اياب دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة المباراة اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة باير ليفركوزن ونيس الدوري الاوروبي

الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت في مصر
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية
الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات

انتهت مباراة باير ليفركوزن ونيس بفوز فريق باير ليفركوزن بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدورى الاوروبي

إغلاق