نتيجة وملخص مباراة بتروجت وحرس الحدود كأس مصر

نتيجة وملخص مباراة بتروجت وحرس الحدود كأس مصر

مشاهدة مباراة بتروجت وحرس الحدود Betroget vs Haras Hodod، اليوم السبت الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 ببطولة كأس مصر، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  بتروجت وحرس الحدود
بث مباشر مشاهدة مباراة بتروجت وحرس الحدود، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة بتروجت
بث مباشر مباراة اليوم بتروجت، ومن أن يلتقى بنظيرة حرس الحدود، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بتروجت
بث مباشر مباراة اليوم حرس الحدود، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بتروجت، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بتروجت وحرس الحدود كأس مصر
نجح فريق حرس الحدود في الفوز على نظيرة بتروجت، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب حرس الحدود .

إغلاق