ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإيبار الدورى الاسبانى

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإيبار الدورى الاسبانى

انتهت مباراة برشلونة وإيبار Barcelona vs Ibar مساء اليوم 22 من فبراير ضمن منافسات الجولة ال25 من مواجهات الاياب من الدور الثاني في بطولة الدوري الاسبانى للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ملعب الكامب نو ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني مباشر عبر رابط koraon من خلال موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر الدورى الاسبانى

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة اليوم التى تجمع بين فريق برشلونة ضد فريق ايبار فى منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدورى الاسبانى للمحترفين حيث يلتقي الفريقين في منافسة صعبة فى توقيت الساعة الخامسة بتوقيت مصر وهو يوافق السادسة بتوقيت السعودية ويمكن ومشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات الليجا الاسباني اليوم حيث تنطلق مباراة فريق برشلونة ضد فريق ايبار مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات الدورى الاسباني للمحترفين في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  من البطولة الاسبانية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة برشلونة ضد ايبار
Barcelona vs Ibar
توقيت الساعة 05:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإيبار الدورى الاسبانى

انتهت مباراة برشلونة وإيبار بفوز فريق برشلونة بخمسة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسبانى

https://youtu.be/oyWuMFptpvU

إغلاق