ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ الدورى الالمانى

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ الدورى الالمانى

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ مساء اليوم 7 من مارس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني حيث يلتقى الفريقين على ملعب بروسيا أرينا فى منافسة قوية ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون من البطولة يلا كورة مباشر متابعة مباريات البوندزليجا الالمانى اليوم من رابط موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ضد بوروسيا مونشنغلادباخ مساء اليوم فى منافسات اياب الجولة الخامسة والعشرون من الدور الثانى من بطولة دورى المحترفين الالماني حيث يستضيف ملعب بروسيا ارينا مباراة اليوم فى توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت فى مصر وهو يوافق الثامنة والنصف بتوقيت السعودية مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى تغطية حصرية مباشرة لمباريات البوندزليجا الالماني.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مجانا من بطولة الدورى الالمانى للمحترفين في منافسة صعبة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بجودة عالية بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري من رابط البث المباشر المجاني عبر koraon.

بطولة دورى المحترفين الالماني – الجولة 25
مباراة بوروسيا دورتموند ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
Borussia Dortmund vs Borussia Moenchengladbach
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ الدورى الالمانى

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ بفوز دورتموند بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في الدورى الالمانى

إغلاق