ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن

نتابع منافسات كأس المانيا حيث تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن Borussia Dortmund vs Werder Bremen مساء اليوم 4 من فبراير في منافسات بطولة كأس المانيا حيث يلتقي الفريقين على ملعب فيسير شتاديون يلا كورة مباشر في مواجهات الدور السادس عشر من البطولة ونتابعها من موقع كورة اون  في منافسة صعبة بين الفريقين ومشاهدة مباريات اليوم في متابعة شاملة.

 

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن بث مباشر

نرصد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد فيردر بريمن مساء اليوم حيث يستضيف ملعب فيسير شتاديون اللقاء الذى يجمع الفريقين في منافسات بطولة كأس المانيا في الدور ال16من البطولة الالمانية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  في توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباشر حيث تنطلق مباراة فريق بوروسيا دورتموند ضد فريق فيردر بريمن مساء اليوم ونتابعها عبر رابط البث المباشر المجاني في منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس المانيا حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم  في البطولة الالمانية من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة كأس المانيا -دور ال16
Borussia Dortmund vs Werder Bremen
مباراة بوروسيا دورتموند ضد فيردر بريمن
توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 22:45 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمنبفوز فريق بروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدور ال16 من بطولة كأس المانيا

إغلاق